حظك اليوم برج السرطان 6 1 2018

برج السرطان اليوم

مواليد برج السرطان هم المواليد
من الاثنين والعشرون من يونيو 22 / 6 وحتي الاثنين والعشرون من يوليو 22 / 7

( كذب المنجمون ولو صدفوا )
نعرض الابراج فقط للاستمتاع وتطوير الفكر

حظ مواليد برج السرطان اليوم 6 / 1 / 2018
يومك مليء بالفرح واليوم هو يوم حظك في اتخاذ القرارت الجيدة ومضاعفة مجهودك للوصول الي اهدافك التي كنت تتمناها لان وقت الغيير قد حان والفرح من بعض الاشياء المعروضه من قبل اصدقائك الذين تثق بهم ووعودهم .

حظ مواليد برج السرطان اليوم 6 / 1 / 2018 من حيث العمل
اليوم تتقبل النصائح والافكار من الاخرين وخصوصا زملاء العمل وتتميز برحابة صدرك وتراجع نفسك في بعض من اعمالك الاخيرة وتطور من افكارك بشكل جيد .

حظ مواليد برج السرطان اليوم 6 / 1 / 2018 من حيث العاطفة
اليوم هو يوم الاعتراف فينتظر شريك حياتك اليوم رد فعل منك و يستغل تلك الفرصة في الاعتراف لك بشعوره نحوك فلا تضيع تلك الفرصة وكن منتظرا لأنه يعتقد انك تبادله نفس المشاعر .

حظ مواليد برج السرطان اليوم 6 / 1 / 2018 من حيث الصحة
يجب انت تقوم بالمشي في اماكن يوجد بها هواء نقي وطبيعة تحبها حتي تملاء روحك بالطاقة والحيويه لان اليوم مليء بالعروض التي تلزمك اتخاذ قرار جيد بها فيجب ان تكون صافي الذهن وتريح نفسك من الاضطراب .

مقتطف بسيط عن مواليد برج السرطان وصفاتهم
برج السرطان من الابراج المائية والذي يحتل المرتبة الرابعة بين باقي الابراج ويتميز بالعديد من الصفات المحببة لدي الاخرين حيث انه صديق مخلص ويحب اصدقائه ويفهم الاخرين بسهولة و شخصيته قوية وعاطفي ويتميز بالوفاء ولديه حس المسؤولية ويحب تقديم المساعدة للأسرة وتعتمد عليه اسرته ويحب ان يكون الحامي للجميع من الخطر فهو من الشخصيات التي تتميز بالشجاعه ويحب الفنون المختلفة كالغناء والرسم ولكن اشد ما يجعله غير جيد هو عدم ثقته بنفسه رغم انه يمكن ان يكون اكثر الناس ثقه بالموضع الذي يحتله وايضا لا يثق ابدا في الاخرين وكثير المشاجرة ولا يحب الغرباء ويوجه دائما الانتقادات لأمه وهو من الشخصيات الانطوئية والسريعة الغضب من اتفه الاسباب ويجرح الجميع بكلامه الذي يخرج بدون تفكير ويمكن استفزازه بسهولة ليخرج ما في جعبته .

ليست هناك تعليقات

اكتب تعليقك هنا